صحة ورشاقه

إحالة 129 طبيب وعامل للتحقيق لتغيبهم عن العمل

... وتوفير 350 جرعة انسولين لمرضى السكرى

أسيوط / شحاتة أحمد

أسفرت جولة مفاجئة قام بها رئيس مركز ومدينة ديروط بأسيوط العميد علاء عبد الجابر على مستشفي ديروط المركزي اليوم عن احالة 129 طبيب وعامل للتحقيق لتغيبهم عن العمل وتأخر عدد كبير من الطاقم الطبي والإدارى وهيئة التمريض بالإضافة التدخل العاجل لتوفير 350 جرعة أنسولين لمرضى السكري من مستحقى العلاج على نفقة الدولة والذين تجمعوا أمام مستشفى ديروط المركزى اليوم .

وقال العميد علاء عبدالجابر رئيس مجلس مدينة ومركز ديروط أنه توجه اليوم إلى مستشفى ديروط المركزي برفقة نائبه ومساعدوه والمتابعة الميدانية وتبين غياب 39 طبيب بالإضافة إلى 90 موظف ما بين تمريض وإداريين.

مشيرا الى التنسيق مع اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الذى أصدر تعليماته للمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد والدكتور محمد زين الدين وكيل وزارة الصحة لتوفير 350 جرعة انسولين لمرضى السكري من مستحقي العلاج على نفقة الدولة بالاضافة الى متابعة قسم الغسيل الكلوي ومتابعة تصريف مياه الغسيل ومدى كفاءة عمل أجهزة الغسيل الكلوي بكامل قوتها لاستيعاب كافة المرضى وتفقد المستشفي الجديد ومتابعة أعمال الانشاء .

وأختتم رئيس مركز ديروط جولته بتفقد قسم الحضانات وقدرته الاستيعابية 33 طفل وبها 5 أماكن شاغرة كما تم التنبيه على صيانة التكيبفات بصفة دورية والمتابعة المستمرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق