صحة ورشاقه

لاول مرة فى مصر ..د.محمد العالم يزيل الفينير بالليزر المائي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏وقوف‏‏‏‏كتب /حسام صلاح

أطلق الدكتور محمد العالم علي الصفحة الرسمية له فيديو قصير استعرض فيه إمكانية تقنية الليزر المائي فى إزالة الفينيرز بعد تركيبه بكل سهولة فى أقل من دقيقة.

وأشار دكتور محمد العالم “من خلال جهاز الليزر المائي قدرنا نوصل لأفضل مستوى علاجي لأغلب مشاكل الأسنان بالليزر وبدون ألم فعلياً، بالتعاون مع المياة والليزر.

‎واستكمل العالم حديثه قائلا ” فكرة الجهاز بمنتهى البساطة، عباره المياه بتعمل على تبريد حرارة الليزر لإن الليزر وحده يعتبر جهاز كي، وبذلك المريض لا يشعر بأي ألم نهائي ولا يحتاج لحقن بنج وقت العلاج بالاضافة الى إن الليزر بقوته وهو شغال وقت العلاج مع مياه التبريد، بيحدث تصادم بين شعاع الليزر بشكل قوي و بيأثر على المياه، فمع إندفاع قوة المياة تعمل على قطع الأنسجة، وبذلك تعد المياه وظيفتها ليست فقط تبريد حرارة الليزر وإنما علاج الأنسجة.
‎وعن علاج الاطفال بهذا الجهاز قال العالم ” من أفضل فوائد هذا الجهاز هو استخدامه للأطفال، فأغلب الاطفال بيخافوا من حقنة البنج ومع استخدام هذا الجهاز اصبح الموضوع اسهل بكثير فى التعامل مع الاطفال

‎كما أن الليزر المائى يعد أفضل وسيلة لازالة التصبغات وتفتيح مينا الأسنان بدرجة عالية ومن ثم الأسنان.. بدون ألم وبدون تخدير ٠اقل من 30دقيقة

‎واذا كنت مدخن وتعاني من حساسية اللثة, تغير رائحة الفم ، اختفتاء اللون الوردى للثة فيمكنك فى أقل من ساعة بعمل جلسات للعناية باللثة وإزالة الجير وإصلاح تسوسات الأسنان وفى نفس الجلسة تستشعر بالنتيجة بشكل ملحوظ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق