أزياء وجمال

بحضور نجوم الفن والاعلام المغربي القفطان المغربي يتألق في دبي بليلة أسطورية

بحضور القنصل المغربي  العام بدبي ومجموعة من الدبلوماسيين وزوجات سفراء العالم العربي، وأسماء فنية مغربية وعربية لامعة على الصعيد العربي.

 ونخبة من نجوم الإعلام وشخصيات اجتماعية، نظمت الفنانة التشكيلية ومصممة الأزياء المغربية لمياء منهل، عرض أزياء “أوت كوتور” للقفطان المغربي في دورته  الأولى بفندق فورسيزون دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر العرض أسماء رنانة مثل ديفا الفن سميرة سعيد والفنانة المصرية ريم البارودي كضيوف الشرف اضافة الى النجم المغربي أحمد شوقي  والفنانة بيونسي العرب خولة مجاهد جيلان و نجمة أرب أيدول الفنانة يسرا سعوف والفنانة هند المغربية والفنانة نادية المنصوري التي قدمت اغنية جديدة نوميريك بشكل حصري في الحفل .

كما وقدم الفنان الإماراتي فاضل المزروعي اجمل أغانيه.

وحضر كل من الفنانة القديرة حياة الإدريسي والفنان الإماراتي عبد الله بالخير  والنجمة الأردنية  زين عوض.

وضم العرض مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المتألقين أوت كوتور مثل المصمم العالمي البير واكنين الذي قدم لوحة فنية مصممة للمغرب والمصممة بوجيكي كوتور، المصممة المغربية البحرينية نسيم الأندلس ،. المصممة إحسان غيلان، المصممة هدى بنمليح، المصممة ليلي بنحسين، المصممة الشابة فدوى رضوان المقيمة بالإمارات وكذلك المصممة كوثر اليسري.

ولأول مرة بالخليج وبشكل حصري تم تقديم منتوج التجميل (قفطان باليت ) وموروكو بليط لصبونجاك. كذلك أميرة لندن منتوج تجيميلي طبيعية ، والمنتوج الأصيل ايزل المتواجد بدبي مول، مجوهرات زيون التي زينت كل العارضات ومجوهرات وزنة المميزة..

الحفل كان بإدارة ليلتي وضيافة مراسم. كما قدم مطعم تافيلالت بدبي أشهى المأكولات المغربية، أما الميكاب مع خبيرات التجميل نعيمة بناني ونهيلة باربي.

واختتم الحفل بتكريم جميع المشاركين وكذلك حفل عشاء على شرف كل الضيوف الذين حضروا من جميع الدول العربية لإحياء هذه التظاهرة المغربية الاولى من نوعها في الامارات العربية المتحدة التي تعرف بالقفطان المغربي وبالتصاميم العالمية لهذا الزي الذي أصبح ينافس كبريات دور الأزياء في العالم.

المصدر: emarat news

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق