أخبار مصر

دينا عبدالكريم “اقترحت شرم الشيخ مدينة للشباب الأفريقى ولكن وقع الاختيار على مدينة أسوان “

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏كتب/حسام صلاح

اقترحت الإعلامية “دينا عبدالكريم”، في احدى جلسات منتدى شباب العالم تحت عنوان “كيف نبنى قادة المستقبل”، في نسختها الثانية، والذي اختتمت فعالياته أمس الثلاثاء، بأن تصبح مدينة السلام شرم الشيخ، مدينة للشباب الأفريقى.
وقالت “دينا عبد الكريم”انها سعيدة باختيار مدينة أسوان تكون مدينة الشباب الأفريقي وأنه اختيار جيد جدا لأن أسوان لا تقل أهمية عن شرم الشيخ.

وأضافت “دينا عبدالكريم”، بالرغم أنها ترى مدينة شرم الشيخ جاهزة بهذا الاختيار، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الثانية من المنتدى، معربة عن سعادتها بإشادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بهذا الاقتراح قائلا: “إنها فكرة عظيمه يا استاذة”.
وأكدت “دينا عبدالكريم”، أن الرئيس السيسي قد أعلن في نهاية هذه الجلسة بتوصية تعد الأهم خلال المنتدى خاصة أنها تتماشى مع توجه الدولة المصرية تجاه القارة السمراء، تزامنا مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي في فبراير 2019.
تعد أن تكون توصية الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن تكون شرم الشيخ مدينة لشباب أفريقيا سيكون لها دور كبير فى دعم التوجهات المصرية.
و أكدت “دينا عبد الكريم”ان هذه التوصية سيترتب عليها مزيد من الوفود الأفريقية من كل الدول التى تزور مصر طوال العام ويدعم دورها الريادي بالقارة السمراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق