أخبار الفن

المخرج «سمير صبحي» يستعد لعرض فيلمه «طريق إجباري» في إفتتاحية مهرجان «أوسكار إيجيبت»

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏كتب _ أحمد حمدي

إنتهى المخرج «سمير صبحي» صاحب الـ 54 عمل إخراجي من إخراج فيلمه القصير «طريق إجباري» تمهيدا لعرضه في إفتتاحية مهرجان أوسكار إيجيبت. 
و قال المخرج «سمير صبحي» في تصريحات خاصة أن قصة الفيلم ملامسة لقصص؛ حدثت في الحقيقة؛ حيث أن القدر و النصيب يحول حياة أسرة كاملة إلى جحيم في لحظات».
و تابع: «تبدأ قصة بدر ليأخذ بثأرة _ يلعب شخصية بدر المطرب محمد عطية _ وممثل التيتك توك المشهور سيف المصري «سامي»المثأور به .
ويشارك في الفيلم الفنانة ميار السداوي بعد نجاح فيلمها الأخير «أستروكس» و حصول عدد إجمالي مشاهداته ٤ مليون، و يشارك أيضا للتجربة الثالثة الفنان الصاعد «محمد شاكر» بدور والد بدر.
و يعتبر هذا الفيلم أول بطولة مستحقة للمطرب «محمد عطية»، و المفاجأة أنه يلعب بشخصيتين طبعهم و تفكيرهم بعيد جدا عن بعض، شخصية بدر الشخصية الأصلية التي تعتمد على الغضب و قوة الشخصية، و شخصية ساردينا هي شخصية من ذوي الإحتياجات الخاصة و هذا ما يسمى بالتجربة الحقيقية.
الفيلم من تأليف و إخراج سمير صبحي، و تشارك لوزان فياض في الفيلم بدور المخرج الإبداعي.
جدير بالذكر أن سمير صبحي؛ مخرج مصري من مواليد الأردن، و عاش فيها لفترة طويلة، خريج الكلية الأسترالية بالأردن، و حصل على بكالوريوس «فيلم ميكر» سنتين. و تعد هذه التجربة الرابعة و الخمسون له، بعد نجاح آخر أعماله فيلم «هدف وهمي» شادي سرور ٥ مليون مشاهدة، و فيلم «الروبي» ٢٥ مليون مشاهدة، و فيلم «أستروكس» ٤ مليون مشاهدة، و هذه التجربة الثانية التي تجمع بين المخرج سمير صبحي و المطرب محمد عطية بعد أن جمعهم كليب «أنا اللي جاي» الذي عرض على قناة مزيكا و حقق نجاح مقنع في الشارع المصري و ظهر الكليب بشكل الحياة الطبيعية المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق