منوعات

معرض الفنانين التشكيليين تحت عنوان: “لمسات”بدار الثقافة بالزهراء.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏متابعة عبدالله القطاري من تونس

نظمت دار الثقافة الزهراء يوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 معرضا جماعيا تحت عنوان’لمسات ‘ شاركت فيه مجموعة من الفنانين التشكيلين المحترفين منهم و الهواة من جهة الزهراء على غرار الفنان ومدير مهرجان الزهراء السابق السيد علي الجواني و السيدة هيام القطي و السيد منصف مشيش و السيدة فوزية ضيف الله ،اضافة الى الفنانة التشيكية ايفات مينكا و الفنانة التايوانية مان لينغ شان و غيرهم ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏بالتنسيق مع الفنانة التشكيلية العصامية شيماء المليتي التي سهرت على انجاح المعرض معتمدة في ذلك حسن التنظيم والذوق السليم حيث تركت صدى طيبا لدى الزائرين والفنانين التشكيليين .
تضمن المعرض 30 لوحة من الاعمال التشكيلية المختلفة والمتنوعة المجالات الفنية والفكرية من مدارس الكلاسيكي و الوحشي و الانطباعي الى التجريدي و المعاصر .
و تطرق الى مواضيع عدة ابدع كل رسام في اعطاء بصمته الفنية في تجسيدها. وقد ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏دشن المعرض معتمد الزهراء السيد محمد بن خليفة بحضور نائب رئيس البلدية السيد بدرالدين الزبيدي و ممثل المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية السيد لمجد الزاير و مدير دار الثقافة السيد احمد العربي.
هذا و يتواصل المعرض الى يوم 16 فيفري 2018

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق