رياضة Sport

المدرب التونسي عامر النصراوي يدرب نادي اتحاد مصراته الليبي –

- وتتواصل هجرة الكفاءات التونسية الشابة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏متابعة عبدالله القطاري مراسل دولة تونس
———————————————-
وضع نادي اتحاد مصراته الليبي ثقته في المدرب التونسي عامر النصراوي ليكون المدرب الجديد للفريق الذي سيخوض مشوار البطولة في نظامها الجديد التي انطلقت يوم 15 اكتوبر بمشاركة 12 فريقا.
هذا المدرب متحصل على الاستاذية من المعهد الاعلى للتربية البدنية بقصر السعيد اختصاص الكرة الطائرة كسب التجربة و الخبرة في مجال التدريب بعد نجاحه بشكل ملحوظ في كل المحطات التي عمل بها في ليبيا و العديد من البلدان الخليجية وابرزها في تونس عند اشرافه خلال المواسم الفارطة على تدريب نادي تونس الجوية و تحصل معه على نتائج مشرفة ( المرتبة الخامسة في البطولة الوطنية موسم 2016/2017) ثم درب مولدية بوسالم موسم 2017/2018 و تحصل معه على المرتبة السادسة واصبح من ابرز الاندية التونسية كما اشرف على تدريب النادي النسائي بقرطاج اواخر سنة 2016 وتوج معه بثنائي البطولة و الكاس للكبريات والمرتبة الثانية في ثالث مشاركة له في البطولة الافريقية للاندية 2016 .
-عامر النصراوي بدا مسيرته الرياضية كلاعب ضمن الاصناف الصغرى بالنجم الرادسي و تحصل على العديد من الالقاب ابرزها كاس تونس اداني 1996 و اصاغر 1998 و ثنائي الاواسط ثم انتقل الى الترجي الرياضي من 2000 الى 2006 وانهى مسيرته كلاعب مع المستقبل الرياضي بالمرسى من 2006 الى 2008- .
-مسيرته مع المنتخبات الوطنية ثرية بالالقاب من 1994 الى 2002
-البطولة الافريقية اصاغر 1997 و بطولة افريقيا اواسط 1998 شارك في بطولة العالم اصاغر 1997 و مع منتخب الاكابر شارك في البطولة العربية بالاردن وكان الايطالي انطونيو جاكوب انذاك مدرب منتخب تونس.
—- تمنياتنا له و الى كافة الاطارات الفنية العاملة خارج حدود الوطن بالنجاح و التوفيق و لكن الى متى ستتواصل هجرة الكفاءات التونسية الى خارج الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق