رياضة Sport

نتائج وإحصائيات الأسبوع السادس من الدوري المصري

كتب : أحمد إمام
أقيمت 9 مباريات من الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز وكانت نتائج وإحصائيات الدوري كالتالي:
– تم تسجيل 121 هدف وأصبحت أعلى الفرق تسجيلًا للأهداف هو الزمالك برصيد 13 هدفًا.
– تم الحصول على عدد 187 إنذار وكانت أكثر الفرق حصولًا على الإنذارات فريق طلائع الجيش والاتحاد السكندري والزمالك برصيد 14 إنذارا.
– تم الحصول على عدد 13 كارتًا أحمر وأكثر الفرق حصولًا على الكروت الحمراء هي إنبي ومصر المقاصة والمقاولون العرب برصيد كارتين.
– تم احتساب عدد 14 ضربة جزاء وتم إحراز 11 ضربة وإضاعة 3 ضربات.
– هداف البطولة أحمد علي المقاولون العرب ومحمود علاء الزمالك برصيد 5 أهداف.
– تم إحراز 4 أهداف من نيران صديقة.
والآن ننتقل لسرد أحداث مباريات الأسبوع الثالث بالتفصيل:
– الثلاثاء 11 / 9 / 2018 :
أقيمت المباراة الأولى بين فريقي المصري البورسعيدي والنجوم وانتهت بفوز المصري بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أحرز للمصري أحمد ياسر في الدقيقة 3 ومحمد عبد اللطيف غريندو في الدقيقة 21 وعمرو موسى من ضربة جزاء في الدقيقة 36 وإسلام عيسى في الدقيقة 52 وحجاج عويس في الدقيقة 90 وأحرز للنجوم صلاح أمين هدفين في الدقائق 64 و79 ومحمود عبد الحليم في الدقيقة 82 وحصل على كروت صفراء من المصري أحمد ياسر في الدقيقة 35 وحسن علي في الدقيقة 85 ومحمود حمد في الدقيقة 88 ومن النجوم محمود فتح الله في الدقيقة 35 ثم طرد خالد عبدالرازق في الدقيقة 94 من عمر المباراة.
– الأربعاء 12 / 9 / 1984 :
أقيمت المباراة الثانية بين فريقي حرس الحدود والاتحاد السكندري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز للحدود مصطفى جمال من ضربة جزاء في الدقيقة 98 وأحرز للاتحاد خالد قمر في الدقيقة 58 وحصل على كروت صفراء من الاتحاد نور السيد في الدقيقة 20 وأحمد مجدي الحسيني في الدقيقة 66 ومحمد ناجي في الدقيقة 76 وكريم الديب في الدقيقة 96 ثم طرد أحمد مجدي الحسيني في الدقيقة 94 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثالثة بين فريقي الإنتاج الحربي وبتروجيت وانتهت بفوز الإنتاج بهدفين مقابل هدف أحرز للإنتاج محمود كابونجا في الدقيقة 85 ومحمد رجب في الدقيقة 92 وأحرز لبتروجيت محمد فييرا في الدقيقة 59 وحصل على كروت صفراء من الإنتاج محمد رجب في الدقيقة 36 وجيمس أووبوسكيني في الدقيقة 90 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الرابعة بين فريقي المقاولون العرب وسموحة وانتهت بفوز المقاولون بهدفين مقابل هدف أحرز للمقاولون أحمد علي هدفين في الدقائق 34 و59 وأحرز لسموحة بينسون شيلونجو في الدقيقة 86 وحصل على كروت صفراء من سموحة إسلام صلاح في الدقيقة 37 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الخامسة بين فريقي وادي دجلة ومصر المقاصة وانتهت بفوز المقاصة بهدفين مقابل هدف أحرز للمقاصة رجب عمران في الدقيقة 12 وايريك تراوري في الدقيقة 74 وأحرز لدجلة محمود مرعي في الدقيقة 83 وحصل على كروت صفراء من دجلة السيد سالم في الدقيقة 40 ومن المقاصة محمود التوني في الدقيقة 46 وأحمد مودي في الدقيقة 76 من عمر المباراة.
وكانت المباراة السادسة بين فريقي بيراميدز والجونة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز للجونة أحمد سعيد أوكا في الدقيقة 57 وأحرز لبيراميدز ماركوس دا سيلفا كينو في الدقيقة 96 وحصل على كروت صفراء من الجونة أحمد الشناوي في الدقيقة 67 وأحمد عيد عبدالملك في الدقيقة 84 وأحمد علي في الدقيقة 97 ومن بيراميدز مهند لاشين في الدقيقة 20 وناصر منسي في الدقيقة 67 من عمر المباراة.
– الخميس 13 / 9 / 2018 :
أقيمت المباراة السابعة بين فريقي الإسماعيلي وإنبي وانتهت بفوز الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرز للإسماعيلي كريستوفر ميندوغا هدفين في الدقائق 11 و60 وريشلرد بافوور في الدقيقة 45 وأحرز لإنبي محمد أشرف في الدقيقة 24 ومحمود قاعود في الدقيقة 49 من عمر المباراة.
وكانت المباراة الثامنة بين فريقي الزمالك وطلائع الجيش وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهم محمود علاء في الدقائق 32 و57 و82 وحصل على كروت صفراء من الزمالك بهاء مجدي في الدقيقة 24 وأحمد أبوالفتوح في الدقيقة 67 من عمر المباراة.
وكانت المباراة التاسعة بين فريقي الأهلي والداخلية وتأجلت بسبب انشغال الأهلي بدوري أبطال أفريقيا لدور الثمانية والتي يقابل فيها حوريا كوناكري الغيني في مبارة الذهاب.
أصبح ترتيب الفرق كالتالي:
الزمالك في المركز الأول برصيد 13 نقطة ثم بيراميدز والإنتاج الحربي برصيد 12 نقطة.
وفي منطقة الهبوط كل من وادي دجلة بنقطة واحدة ثم حرس الحدود برصيد 3 نقاط ثم الداخلية برصيد 4 نقاط.
A_emam84@yahoo.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق