متابعات

شكر وتقدير لوزير الداخلية وقسم شرطة إمبابة

كتب/نشأت البسيونى

قالت الإعلامية/ عبير حسني انه قام التعدي عليها بالسب والقذف من أحد تجار الفاكهة بسوق إمبابة ولكنها كانت مستائة لهذا الموقف إنه يتم التعدي بالألفاظ على الزبائن من قبل تجار الخضار والفاكهة بالأسواق بسبب إنها لا ترغب في الشراء من احد التجار القائمين بالسوق فقام بالتعدي عليها بالسب والقذف .
وأكدت الاعلامية/ عبير انها مندهشة جدا لهذا الموقف وقالت لو المشتري لا يرغب في الشراء من التاجر هل يكون رد فعله السب والقذف يعني يكون الشراء بالإكراه ؟؟؟؟؟؟
وتوجهت الإعلامية / عبير لقسم شرطة إمبابة ولكنها تعاملت مع الموقف كمواطنة مصرية وليست كإعلامية
وكان رد فعل العاملين بقسم شرطة إمبابة من أمين الشرطة للمأمور في منتهى الإحترام والتقدير للمواطن المصري الذي ينتهك من أي شخص .
أكدت الإعلامية/ عبير أن مصر تغيرت كثيرا للأحسن لأنها رأت أن جهاز الشرطة يتعامل مع المواطن في منتهى اللياقة والإحترام وليس لها فقط بل للذي تعدى عليها إنهم تعاملوا معه في منتهى الإحترام والتفاهم والتوعية له بأنه أساء لها في التعدي عليها وهذا لا يجوز
وقام التاجر بالإعتذار لها .
كل الشكر والتقدير لوزير الداخلية لانه يوجد في جهاز الداخلية قامات من الشرطة المحترمين ولابد من أننا نرفع لهم القبعة تقديرا وإحتراما لهم كل الشكر لقسم شرطة إمبابة لتعاونهم مع المواطن في حل مشاكلهم بإحترام .
كل الشكر والتقدير لمأمور قسم شرطة إمبابة العميد/ محسن كامل له كل الإحترام والتقدير
وكل الشكر والتقدير لرئيس المباحث المقدم/ محمد ربيع
وكل الشكر والتقدير للرائد/ محمد بهاء
وتحية وتقدير وإحترام لوزير الداخلية وجهاز الشرطة المحترم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق