أسرة ومجتمع

(صور) “الحرية المصري” والفنان طارق الشيخ يحتفلا بيوم اليتيم في الجيزة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏كتب : أحمد زينهم

نظم حزب الحرية المصري، برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، في محافظة الجيزة، احتفالية كبرى بيوم اليتيم، بشارع العريش بالهرم، برعاية المهندس عمرو عرفات العدوي، المستشار العام لأمين الحزب بالمحافظة، وبحضور النائب يوسف خطاب أمين عام الحزب بالجيزة، وجمال جعفر أمين التنظيم، وأحمد مهنى الأمين العام للحزب، والمستشار خالد عرفات العدوي، وأمناء وأعضاء الحزب بالمحافظة، وحشد كبير من القيادات وأهالى محافظة الجيزة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏بدلة‏‏‏‏وشهدت الاحتفالية التي أقيمت بملاهي شارع العريش، عروضا فنية قدمها الفنان طارق الشيخ، والفنان أحمد السويسي، وفنان ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢٣‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏الأورج أندور الحاوي، ونجوم المهرجانات أحمد نافع، وموزه وتيسون، وفيلو الدخلوي، كما أهدى أعضاء الحزب عددا كبيرا من الأطفال هدايا تذكارية.

وأشار عمرو العدوي، المستشار العام لأمين الحزب بالجيزة، إلى أن تخصيص يوم الإحتفال باليتيم هدفه الأول هو إدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم، والتركيز على احتياجاتهم.

وأعرب الحضور عن بالغ سعادتهم نحو التنظيم المميز للإحتفالية من جانب أعضاء الحزب بالمحافظة وسعيهم من تحقيق الهدف من الإحتفالية بإدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق