أخبار الفن

بالصور ..لوحة كوش تبهر الجمهور في أولي عروضها

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏كتبت رحاب هاشم

إنطلقت فعاليات أول مسرح نوبي في مصر وكان بعنوان “لوحة كوش” ومن المدهش أن العرض قد خطف أنظار الجميع من حضور وجمهور في أول ليلة يكشف فيها الستار عن العرض وقد إمتلئ المسرح بالجمهور وبمحبي الفن النوبي وبالإعلامين وكل من لديه شغف بمعرفة أحداث لوحة كوش وأبطال العمل ، والذي أثار دهشة الكثيرين أن هذا العمل هو أول تجربة لأبطالة من حيث التمثيل والإخراج.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏يذكر أن العرض كان نتاج ورشة محاكاة إستمرت لما يقرب من ٩ أشهر، وأقيمت أول عروض “لوحة كوش” علي مسرح رومانس بوسط المدينة ، ومن المقرر إقامتها قريبا في عروض أخري بأحد قصور الثقافة.

العرض بطولة “محمد كوارشي ، علاء فتحي ، أماني سليمان ، بدور راضي ، كنزي ياسر ، آيه حسين ، ياسمين عامر ، آلاء مصطفي ، العرض إعداد ” رحاب عيد ، موسيقي ” نوال عبد القادر” ، تصوير “محمد الكاشف” ، مخرج منفذ “محمد صلاح ” ومن إخراج “محمود خالد ” .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏على المسرح‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏على المسرح‏‏‏جدير بالذكر أنه تدور الأحداث حول حكاية الملكة النوبية كوش بين سنوات الماضي والحاضر والصراعات التي يمر بها أهل مصر في حياتهم اليومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق