مال وأعمال

ماريتايم ستاندرد تطلق جوائزها لعام 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أبريل 2019، (“ايتوس واير”): أطلقت “ماريتايم ستاندرد”، الناشرة ومنظّمة الفعاليات التي تتّخذ من دبي مقرّاً رئيسياً لها، رسمياً جوائز “ماريتايم ستاندرد” لعام 2019. وأكدت الشركة أن حفل الجوائز سيقام نهار الاثنين الموافق 21 أكتوبر في فندق “أطلنتس” في جزيرة النخلة بدبي. وتعتبر هذه المرة السادسة على التوالي التي يتم فيها اختيار هذا المكان الشهير والاستثنائي لاستضافة حفلات الجوائز، مما يعكس المستوى الرفيع والجودة العالية لهذا الحدث.

وتعتبر جوائز “ماريتايم ستاندرد”، المعروفة على نطاق واسع بالرائدة والأولى من نوعها في المنطقة، مناسبة خلابة تهدف إلى تكريم الأداء والإنجازات الاستثنائية ومكافأتها في القطاع البحري. وفي هذا السياق، يقول تريفور بيريرا، المدير الإداري لـ”ماريتايم ستاندرد”: “إنني أتطلع فعلاً إلى جوائز هذا العام، ويسعدني العودة إلى ’أطلنتس‘. لطالما شكّلت هذه الإحتفالية مناسبة سعيدة، وأنا متأكد من أن 21 أكتوبر من هذا العام، التاريخ الذي سيُنظم فيه هذا الحدث، لن يكون مختلفاً عن السابق”.

هذا وحضر حفل الجوائز أهم شخصيات قطاع الشحن الإقليمي والموانئ والقطاعات ذات الصلة. وتجدر الإشارة إلى أن حوالى 750 تنفيذي من كبار المسؤولين التنفيذيين وصنّاع القرار سيجتمعون لمرة أخرى في أمسية واحدة تحت سقف واحد، ضمن حفل يوفر فرصاً لا مثيل لها للتواصل مع صنّاع القرار الفعليين.

ستشهد الاحتفالية المسائية منح حوالى 28 جائزة مختلفة، تغطي العديد من جوانب القطاع البحري. ومن جهتها، ستسعى “ماريتايم ستاندرد” لنيل الترشيحات لهذه الجوائز خلال الأشهر القليلة المقبلة.

منذ إطلاقها، تقام هذه الفعالية تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني ورئيس مجلس إدارة طيران الإمارات ورئيسها التنفيذي. ومن جانبه، يضيف كلايف وودبريدج، محرر جوائز “ماريتايم ستاندرد”: “تضمن لجنة تحكيم مستقلة ذات مؤهلات عالية إدراج أفضل المرشحين النهائيين على قائمة التصفيات، وحصول الفائزين المحتملين المستحقين على هذه الجائزة. ونتيجة لذلك، يتخذ حفل الجوائز هذا موقعاً فريداً لتكريم التميز ومستويات عالية من الأداء في قطاعات الموانئ والشحن والقطاعات ذات الصلة”.

هذا وقدّم حفل الجوائز لعام 2018 الصحافي الشهير تيم ويلكوكس، من إذاعة “بي بي سي” البريطانية. أما في نسخة هذا العام، فسيشارك تيم ويلكوكس في تقديم الحفل شخص آخر سيكون سيد الحفل. سيمشي هذا الشخص على الخطى المؤثرة لرود خوليت، وأليستير كامبل، وجيم كلانسي، ولارا دوتا، الذين أدوا هذا الدور خلال الأعوام السابقة.

للمزيد من المعلومات حول حفل جوائز “ماريتايم ستاندرد”، وكيفية الترشّح، والمشاركة، وفرص الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tmsawards.com.

*المصدر: “ايتوس وايرللاتصال: “ماريتايم ستاندرد”

(التابعة لشركة “فلاج شيب إيفنتس” المحدودة)

عمّار مرتضى موسى

جوال: 971552454466+

البريد الإلكتروني:  ammaar@flagshipme.com

هاتف: 97143805556+

فاكس:97143805509+

الموقع الإلكتروني: www.flagshipme.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق