مال وأعمال

وارتسيلا توسّع قدراتها في مجال الصيانة تحت سطح المياه مع افتتاحها مركز للغوص في الإمارات العربية المتحدة

الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة، 1 أبريل 2019، (“ايتوس واير”): تقوم مجموعة التكنولوجيا “وارتسيلا”، بتعزيز قدراتها في مجال الخدمات تحت سطح المياه مع افتتاح منشأة جديدة لمركز غوص في إمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة. هذا التوسع قد تم من قبل شركة “ترايدنت”، احدى شركات مجموعة “وارتسيلا”. ومن خلال التوسع إلى منطقة ملاحية عالميّة كبرى سيتم بشكل ملحوظ تحسين قدرة “وارتسيلا” على تقديم خدماتها إلى عملائها العالميّين من خلال الإصلاحات وعمليات التجديد والصيانة تحت سطح المياه. وبإنجاز هذا العمل تحت خط الماء بواسطة غطاسين تقنيّين حائزين على تدريب كامل يمكن في كثير من الحالات تجنب إدخال السفن إلى الأحواض الجافة في حالات الطوارئ، مما يسهم بالتالي بخفض التكاليف وتجنب تعطل العمليّات في السفن إلى حد كبير. هذا وقد دخل مركز الغوص في الإمارات العربية المتحدة طور التشغيل الكامل في فبراير 2019.

وقال ويليام وينترز، مدير عام شركة “ترايدنت”، التابعة لمجموعة “وارتسيلا”، في هذا السياق: “يستطيع التقنيّون المعتمدون لدينا إجراء إصلاحات آمنة وموثوقة وفعالة من حيث التكلفة سواء تحت سطح المياه أو على السطح. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أن نقيّم متطلبات الإصلاح من خلال عمليّات فحص تتم تحت سطح الماء على يد فرقنا المتخصّصة. ويضيف ذلك قيمة كبيرة للعملاء، إذ يزيد الفعاليّة التشغيليّة للسفينة مع خفض زمن التعطل إلى حدوده الدنيا”.

هذا وتتمتّع “وارتسيلا” فعليا بقدرات صيانة قويّة للخدمات تحت سطح المياه في قارة أوروبا و ذلك من خلال استحواذها على مجموعة “ترايدنت” في فبراير 2018، واستحواذها على شركة “بوريال نافارو” الإسبانيّة للخدمات تحت سطح المياه في وقتٍ لاحق من العام. ويساهم هذا التوسّع الأخير إلى منطقة الملاحة في الشرق الأوسط بتوسيع البصمة العالميّة للشركة في هذا المجال المتخصّص.

وتأسست مجموعة “ترايدنت” في عام 1993 وحصلت على تقدير عالمي باعتبارها مزوداً رائداً ومبتكراً للخدمات تحت سطح المياه ومتخصصاً في أعمال الإصلاح والترميم والصيانة. وبالإضافة إلى المنشأة التي أضيفت مؤخراً في الإمارات العربية المتحدة، تملك الشركة ورش عمل مجهزة بالكامل ويعمل لديها موظفون معتمدون في كل من هولندا وإيطاليا وجزر الكناري.

لمحة عن “وارتسيلا”

تُعدّ “وارتسيلا” رائدة عالميّة في مجال التقنيّات الذكيّة والحلول الكاملة لدورة الحياة في أسواق القطاع البحريّ وقطاع الطاقة. ومن خلال التأكيد على الابتكار المستدام، والفعالية الكاملة، وتحليلات البيانات، تعزز “وارتسيلا” الأداء البيئي والاقتصادي للسفن البحرية ومحطات توليد الطاقة الخاصة بعملائها. ، هذا وقد  بلغ صافي مبيعات “وارتسيلا” ما مجموعه 5.2 مليار يورو في عام 2018 مع حوالي 19 ألف موظف. وتتمتّع الشركة بعمليات تشغيل في أكثر من 200 موقع في أكثر من 80 دولة حول العالم. ويشار إلى أنّ “وارتسيلا” مدرجة في بورصة “ناسداك هلسنكي”.

www.wartsila.com

*المصدر: “ايتوس واير

للاتّصال

“وارتسيلا” المحدودة، دبي، الإمارات العربية المتحدة

كرستينا يوروت، مديرة شؤون التسويق والاتّصالات

أو

شركة “وارتسيلا”

السيدة ماريت هولملوند-ساند، مدير عام شؤون التموضع في مجال تسويق الأعمال البحريّة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق