مقالات وآراء

إنذار خطير .. تصريحات خطيرة لكيسنجر

تصريحات خطيرة لكيسنجر يعلن فيها أن طبول الحرب العالمية الثالثة بدأت تدق والضربة الأولى ستكون لإيران وبعدها ستبتلع إسرائيل نصف المساحة العربية وستقتل نصف العرب وسيكون النصر فيها لأمريكا وإسرائيل للسيطرة على الثروات النفطية والغازية للعرب ..
فرصتكم الأخيرة يا عرب هاهي قمتكم العربية على الأبواب فكروا في مستقبلكم ووحدوا صفوفكم العسكرية والاقتصادية والسياسية بعيدين عن الضغينة والحقد والتشتت ..
إجمعوا شتاتكم وامنحوا الفرصة لشبابكم للخلق والإبداع وللثقافة في بلدانكم الدعم المعنوي والمادي للرقي بالإنسان العربي وتصدوا لحملات الغرب الإجرامية بتشويه سمعتنا بالإرهاب الذي صنعوه لنا لقتلنا وتدميرنا وتدمير قدراتنا الحربية والحضارية بطمس معالمنا وببث السموم على تشجيع شبابنا بتعاطي المخدرات لقتله وقتل روح الإبتكار وشحذ الهمم للتفكير في مستقبل باسم مريح ..
فرصتكم يا عرب في تونس الأبية ، تونس العصية ، أن تلموا شملكم وشتاتكم وتتصدوا بكل بسالة لهاته الحرب المعلنة قريبا لقتلنا وافتكاك خيراتنا وعدونا شغله الشاغل التفكير في كيفية الانقضاض على ست دول عربية نفطية لنمو إقتصاده وتنمية ثرواته على حسابنا نحن العرب ..
حل الخطب يا عرب .. ولنرفع الراية ونقول هيهات هيهات لأمريكا وإسرائيل والغرب .. لن تظفروا بخيراتنا أمجادنا شاهدة على أننا أمة الإسلام ومحمد تذود عن أرضها وعرضها ولن تخيفها آلة الحرب مع اللهب ..

الذائد عن حياض أمته العربية
صلاح الورتاني // تونس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق