رياضة Sport

والي تطاوين يستقبل هيئة أهلي الرقبة تطاوين الجنوبية للكرة الحديدية بمكتبه

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏بقلم /الناصر المكي
متابعة عبدالله القطاري من تونس

استقبل اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 السيد عادل الورغي والي تطاوين بمكتبه هيئة اهلي الرقبة تطاوين الجنوبية للكرة الحديدية رفقة مجموعة من اللاعبين واللاعبات والاطار الفني للكرة الحديدية .
هذه الجمعية الناشطة ضمن القسم الوطني مجموعة الجنوب الشرقي ، وكان اللقاء فرصة ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏لتقديم بسطة حول مسيرة الجمعية و ما تحصلت عليه من بطولات و كؤوس ضمن الرابطة الوطنية للكر ة الحديدية ، قدمها السيد لمين لطرش نائب لرئيس الجمعية الاستاذ صالح لطرش الذي تغيب لظروف شخصية .
واستعرض السيد لمين لطرش بالخصوص كأس تونس و البطولة التونسية و كاس تونس للروح الرياضية وأعلم الوالي بان الجمعية تتوفر على ثلاثة ابطال ضمن البطولة الوطنية ولاعب ضمن المنتخب الوطني . و ضمن الوالي حديثه مع ابطال و بطالات تونس الذين عبروا له عن عميق لا يتوفر وصف للصورة.لا يتوفر وصف للصورة.امتنانهم باستقبالهم و التعرف على انجازاتهم والقابهم التي نالوها رغم الصعوبات والعراقيل ومحدودية الامكانيات المادية واللوجستية مقارنة بنظرائهم بالجمعيات الاخرى فتفاعل مع ماجاء من ملاحظات ووضعيات ووعد بتقديم الدعم المادي واللوجستي معتبرا ان ذلك من صميم الواجب امام نتائج وطنية مشرفة لشباب و شابات من ولاية تطاوين يعملون في صمت محققينا نتائج باهرة .
وعد الوالي ايضا بالعمل على ايجاد حل لانعدام ملعب رياضي للمباريات و التمارين للجمعية. بالتعاون مع بلدية تطاوين والمندوبية الجهوية للشباب والرياضة بتطاوين . كما قدم السيد لمين لطرش نائب رئيس الجمعية للسيد الوالي مطلبا للدعم المالي والحضور للاشراف على الدورة الاقليمية للكرة الحديدية التي ستنتظم بتطاوين يوم 17 مارس 2019 ، هذه الدعوة التي قبلها الوالي معلنا عن دعمه لانجاح هذه الدورة لانها تنظم بتطاوين من اجل شباب ولاية تطاوين وشباب تونس عموما واعلم انه سيدعو لعقد جلسة جهوية مع الادارات ذات العلاقة للعمل على انجاح هذه الدورة الاقليمية للكرة الحديدية لفرق الجنوب الشرقي .
متابعة للناصر المكي ….الثلاثاء 25 مارس 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق