رياضة Sport

فريق المغربي والصفاقسي التوسي سيدات الكرة الطائرة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏— تحقيق صحيفة اليوم السابع المصرية
متابعة عبدالله القطاري من تونس
————————————
حرص اليوم السابع على التواجد داخل فندق إقامة فريقا ” الدفاع المغربى و الصفاقسى التونسى ” لسيدات الكرة الطائرة المتواجدان بالقاهرة للمشاركة فى البطولة العربية العشرون التى تستضيفها مصر الأن و تستمر حتى يوم 3 فبراير الجارى .
عبرت نجمات الفريق التونسى ” نهال لكبير و خلود صمود و شروق القلعى ” على سعادتهم بالتواجد فى مصر و على حسن التنظيم ، و تحدثن على ابرز الأماكن التى يريدن زيارتها و الأكلات التى تتميز بها مصر فى التقرير التالى :
من جانبها قالت نهال لكبير لاعبة الفريق التونسى إنها تتمنى أن تزور مدينة الإسكندرية بصحبة رئيس البعثة ناجح تمر، مؤكدة على إنها تفكر كثيرا منذ قدومها إلى مصر فى الفوز على النادى الأهلى .
كما أشارت لكبير على أن الفريق سيكون حذر كثيرا فى مواجهة الأهلى المقبلة فى ختام البطولة الأحد القادم .
أما خلود صمود نجمة الفريق التونسى ، فقالت إنها حضرت إلى زيادة مصر 4 مرات سواء مع الفريق أول المنتخب ، مشيرة على إنها تسعد كثيرا فى مصر بعمل الشوبينج فى المول لشراء الملابس و الإكسسوارات .
بينما قالت شروق القلعى لاعبة الفريق التونسى إن هذه المرة الثانية التى تزور فيها مصر ، مشيرة على إنها تحب زيارة الإهرامات كثيرا و تحب شرم الشيخ كثيرا بالرغم من إنها لم تزورها ، مؤكدة على إنها تحب كثيرا الحلويات الشرقية فى مصر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق